Friday, November 10, 2006

عندما اكون انا

رغبة ملحة في الكتابه عن عشرات الاشياء .. لكنها رغبة واحده فقط تجتاحني للكتابه عني ..فانفذها ..انا اكون انا حينما اكتب عني ..اليوم مختلف ..انتهت الضغوط السخيفه التي كنت فيها ..عمل مكثف في الاسبوع الماضي ، الاشتراك كمنظمه ضمن المنظمين بالمكتب الانمائي في الامم المتحده لتنظيم مؤتمر للقادة الدينيين عن الايدز ..كلام كثير مهم قيل في المؤتمر وتاملات اهم واحباطات اكبر ..لكنني لن اكتب عنها اليوم ، ربما غدا او بعد غد ..كنت اتسائل طوال المؤتمر ..لماذا انا هنا وما علاقتي بالامم المتحدة وتنظيم المؤتمرات ، لم يكن من اهدافي يوما ان احارب الايدز ولم تتعدي اهدافي الحقيقية حدود رضوي..كنت اتسائل عن معني تطوعي لاسبوع كامل ، وهذا الضغط السخيف من السابعة صباحا الي العاشرة والنصف مساء...يااااه انتهي كل شىء ، وكانني كنت بحاجة الي هذه الجمعه المباركة لاخذ فاصل قبل البدء في تجربة اخري غدا ..لاول مرة اعمل بشكل منتظم بمواعيد ثابته بغرفة ثابته واشخاص ثابتون ..ساعمل في احدي مراكز علاج الادمان للبنات ..امس في المؤتمر وفي الختام وبالذات في اثناء المؤتمر الصحفي كنت اتامل في انني لست في مكاني السابق مع الصحفيين ولست اكتب ما يقال في المؤتمر وانشره ..انا الان اخري ..واخذت اتامل في انني بعد يومين ساكون واحدة اخري تماما ستجلس هناك في الحي العاشر بمدينة نصر تساعد اناس جاءوا للتغيير بينما هي ما زالت في اولي خطوات التغيير ..لا انكر خوفي ، انا حرة واعتدت علي ذلك ..لم يضعني احد في ضغط مواعيد ثابته ..متمرده لا اخضع للثبات ..اطمئن نفسي بانها تجربه في حياتي وبانني في مراحلي الاولي وبانني لا اسعي الي الوظيفه الميري الثابته والا خبرات وانني اكتسب يوميا الاف الخبرات واتغير وتلمسني حكايات بعضهم واحكي لبعضهم عن ما بي ..انا ما زلت حرة وقتما اشاء سارحل و انه لن يمكن لاحد ان يقهرني .. اطمئن نفسي .. سارتب حقيبة واحمل فيها روايات لماركيز ودبدوبي الاخير الذي اشتراه عمرو لي وبخور ورواية الخبز الحافي التي استعرتها من مالك ولوحة تشكيلية وتمثال صغير وفرشة اسناني واغاني لفيروز وبيجامة جديدة ومصحفي وشبشبي وقلب ما زال يطمع في التغيير ..ساخذ كل هذه الاشياء مستعدة لمواجهة حياة جديدة مؤقته ان لم يجد جديد ..ربما اسمع منهن شيئا يدفعني للاستمرار او اجراء بحث جديد او ابتكار شىء مفيد او كتابة قصة ..ربما اؤثر في احداهن فاشد آزرها وتمتنع عن المخدرات وتتغير .. عالم اخر ساوجد فيه ..خائفه منه وسعيدة به ..اتذكرها صديقتي التي دائما ما تقول لي حياتك مليانه بينما اشكي لها من الوحدة

15 Comments:

Anonymous Anonymous said...

و الله يارضوى انا بحب البلوج بتاعك بس عملت بيني و بين نفسي رهان ان كل بوست بتكتبيه بلاقي فيه كلمة عمرو . حتى بوستات السياسه و تغطية المظاهرات . ممكن بوست من غير سيرة عمرو ؟؟

1:23 AM  
Blogger عمرو عزت said...

فيه إيه يا كابتن
!
خليك محضر خير أمال

5:45 AM  
Anonymous Anonymous said...

الاخ المجهول دا يالهوي علي الحقد الله اكبر في عينك يا اخي

11:16 AM  
Blogger مـحـمـد مـفـيـد said...

من اولها هيبدأ النقء
ربنا يخليكي لعمرو ويخلي عمرو ليكي يا اجمل عصفورين يغردوا داخل البلوجات
ايه رايك بعرف اغازل؟

3:38 PM  
Blogger radwa osama said...

عزيزي المجهول: صدقني وصلت لهذه النتيجه قبلك وباحصائية اكثر دقة ..بس هو شىء مهم واساسي في حياتي ..لا يجوز عدم ذكره

12:29 AM  
Blogger ام مليكة said...

يااااااااه كتبتي احساسي والله بس بالعكس يعني انت محتاجة ترتاحي وتعبتي من الشغل والكلام ده وانا وحشني الشغل قوي بعد فترة تعب برضه بس بخصوص كتب الكتاب ومشاكل الحاجات دي بس يارودي بلوجك حلو قوي باحس في كلامك بالصدق والانسانية والانوثة في نفس الوقت
يلا شدي حيلك انت وعمرو بقى واتجوزوا يارب يارب يارب تتجوزوا بسرعة

3:57 AM  
Blogger Dananeer said...

رضوى اولا حمدالله على سلامتك على الساحه
و ربنا معاكى و بجد حاجه حلوه انك تعملى و تساعدى بجد

اخر حاجه

مقدرتش اقاوم الكام سطر دول

، انا حرة واعتدت علي ذلك ..لم يضعني احد في ضغط مواعيد ثابته ..متمرده لا اخضع للثبات ..اطمئن نفسي بانها تجربه في حياتي وبانني في مراحلي الاولي وبانني لا اسعي الي الوظيفه الميري الثابته والا خبرات وانني اكتسب يوميا الاف الخبرات واتغير وتلمسني حكايات بعضهم واحكي لبعضهم عن ما بي ..انا ما زلت حرة وقتما اشاء سارحل و انه لن يمكن لاحد ان يقهرني

بصراحه بما انى من كارهى القيود و الالتزامات و المسؤليه

4:22 AM  
Anonymous Anonymous said...

ربنا يوفقك في تجاربك الجديدة وياريت تحكيلنا على أي تطورات بتحصل
ربنا معاكي

3:54 PM  
Anonymous Anonymous said...

أعتقد أن كل ما يحتاجه الأنسان بالأخص المدمن أو المتألم هو شخص يستمع له، يستمع لألامه وجروحه. بالتوفيق العمل الجديد.

8:01 AM  
Blogger كراكيب نـهـى مـحمود said...

الله عليكي
لا اعرف لماذا لازالت مشاعرنا رغم مصاحبتها لنا طوال الوقت تحمل في نفوسنا كل ذلك الكم من الدهشة
والسعاده عندما نكتبها والشغف عندما يتلقاها الاخرين
من خرج حدود نفسك
بحييكي اوي على البوست الناعم الجميل ده

1:26 PM  
Anonymous Anonymous said...

مش مهم تكونى صحفية ولا كاتبة ولا معالجه نفسيه.. مش ده للى هيخليكى سعيده يا رودى
أكيد هتكونى سعيدة لو فكرتى أد أيه أنتى جميله وشفافه ونقيه وأد أيه ده مهم ليه ولناس كتير حواليكى
بجد

7:49 AM  
Anonymous Anonymous said...

~「朵語‧,最一件事,就。好,你西....

5:52 AM  
Blogger oakleyses said...

true religion jeans, oakley sunglasses, michael kors outlet, air max, tiffany and co, kate spade outlet, kate spade handbags, gucci outlet, nike shoes, louis vuitton outlet, air max, louboutin outlet, louis vuitton outlet, polo ralph lauren outlet, tory burch outlet, michael kors outlet, coach outlet, louis vuitton, coach factory outlet, louis vuitton outlet stores, burberry outlet, coach purses, michael kors outlet, oakley sunglasses cheap, longchamp handbags, ray ban sunglasses, burberry outlet, oakley sunglasses, longchamp outlet, christian louboutin shoes, michael kors outlet, nike free, louboutin, longchamp handbags, coach outlet store online, louboutin, prada outlet, tiffany and co, jordan shoes, ray ban sunglasses, michael kors outlet, louis vuitton handbags, polo ralph lauren outlet, chanel handbags, michael kors outlet, true religion jeans, prada handbags

5:59 PM  
Blogger oakleyses said...

vans shoes, nfl jerseys, wedding dresses, ghd, celine handbags, longchamp, ugg boots, abercrombie and fitch, lululemon outlet, uggs outlet, herve leger, ugg pas cher, chi flat iron, ugg australia, north face outlet, canada goose, north face jackets, mont blanc, giuseppe zanotti, canada goose jackets, beats by dre, ugg, mcm handbags, valentino shoes, new balance shoes, instyler, soccer shoes, babyliss pro, ferragamo shoes, mac cosmetics, rolex watches, insanity workout, p90x, bottega veneta, jimmy choo outlet, canada goose uk, canada goose, nike huarache, canada goose outlet, canada goose, reebok outlet, ugg boots, soccer jerseys, hollister, asics running shoes, birkin bag, marc jacobs, nike roshe run

6:11 PM  
Blogger oakleyses said...

air max, juicy couture outlet, parajumpers, toms shoes, vans, moncler, montre homme, converse, pandora charms, pandora charms, moncler, thomas sabo, gucci, moncler, moncler, baseball bats, juicy couture outlet, hollister, ugg, wedding dresses, links of london, oakley, swarovski, moncler, pandora jewelry, moncler outlet, lancel, canada goose, louis vuitton, iphone 6 cases, karen millen, ray ban, moncler, rolex watches, supra shoes, hollister clothing store, converse shoes, air max, canada goose, hollister, timberland boots, louboutin, ralph lauren, swarovski crystal, coach outlet store online, ugg

6:17 PM  

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker