Wednesday, January 13, 2010

ولد وبنت

هاتفتنى فى المساء تحكى عن انهيار زواجهما ، تبكى بحرقة النوم وحيدة لأول مرة بدونه ، وتبكى أكثر فى الصباح حينماتكتشف لأول مرة أنها قادرة على العيش بدونه ، كم شعرت بك يا صديقتى ، أردت أن أذهب إليه وأحضره لكى فى المساء لينام بجوارك ، لتجديه فى الصباح فتبتسمين ، لكنى احترمت رغبتك .

سألتنى هل يمكن أن يتحول الحب إلى مشاعر عادية ، سألتنى عن تكنيك ذلك ، ظللت أؤكد لها أنها فترة انفصال سيعقبها حب جارف وسيستكملا الحياه كما عهدوها .. سنظل نقرن اسمها باسمه كما نفعل دوما .. لكنها استسخفت الفكرة .. تسألنى هل سيحدثنى فى الصباح ويطلب منى العودة ؟ .. هل سيدعونى إلى أمسية خاصة ؟ .. أتمنى لها أن يفعل .

صديقتى أعرف مدى حبك له .. ولا أستطيع أن أشك مثلك فى أنه لم يعد يحبك .. فقط امنحيه مساحات كى يتنفس بحرية .. هذا فقط كل ما يحتاجه .. أتفهم أنكى تريدين مساحات إضافية من الآمان ، سيمنحك آمانا يكفيكى العمر كله .. فقط دعيه قليلا وثقى من حبه .. امنحا فرصة للبنت والولد بداخلكما ليلعبا سويا دون شجار .. لا تخنوقهم حتى لا يكبرا ويصبحا رجل وامرأة لا يجدون سوى الحزن ولا يعرفون طعم نسج الفرح .

5 Comments:

Blogger KING TOOOT said...

الحب لا يتحول إلى مشاعر عادية ولا يموت بالسكته القلبية فقط نحن نتآمر على مشاعرنا النبيلة دوما
أذكري لصديقتك أنها ليست ملاكاً بجناحين
ولا هو ملاك لا يخطيء
فقط الإثنين يحتاجون إلى مساحات من التسامح
تحياتي وتقديري
KING TOOOT

9:54 AM  
Blogger Blank-Socrate said...

جميلة جدا :)

2:31 AM  
Anonymous Anonymous said...

,بل هي خائفه
أثناء بعده
محاولاتها في البحث عن أمان
و محاولاتها في العيش بدونه
و أثناء هذه المحاولات
تنجح

11:02 AM  
Blogger alltime said...

بجد رائعجدا بس ممكن طلب عايزانشر المدونه بتاعتى دى واعملها جذب ياريت تكونعندك أسم المدونه بالعربى تبارك احلامى www.alltime4htm.blogspot.com

3:24 PM  
Blogger shicooo said...

كتابة جميلة

لكنه ابداً لا يتحول الى مشاعر عادية
الحب متطرف بطبعه

12:59 AM  

Post a Comment

<< Home

eXTReMe Tracker